Hostwinds دروس
نتائج البحث عن:
جدول المحتويات
العلامات: Nameservers, DNS
واحدة من أكثر المشاكل شيوعا التي يمكن أن تحدث بعد شراء مجال جديد أو إعداد مجال جديد هو أنه لا يحل كما ينبغي في المتصفح. يمكن أن يحدث هذا أيضا بعد استضافتها الموقع لبعض الوقت، مما يشير إلى مشكلة مع الخادم أو حيث تتم إدارة DNS.
يمكن أن تختلف رسالة الخطأ من المتصفح إلى المتصفح، على الرغم من أن معظم الحالات ستبدو مشابهة جدا لبعضها البعض. على سبيل المثال، إذا كانت DNS غير حل للمجال، فقد ينتج خطأ مماثل لتلك الموجودة أدناه.
ستظهر كل من رسائل الخطأ فيما يتعلق ب DNS غير متاح أو لا يتم العثور على الخادم.
Step One: أول مجال لإلقاء نظرة عليه عند رؤية هذا الخطأ هو إذا تم تعيين DNS بشكل مناسب للمجال. مدقق DNS مثل أوراق الشجر يمكن استخدامها بسهولة للتحقق من ذلك. ابدأ بالذهاب إلى LeafDNS.com.
الخطوة الثانية: من عند أوراق الشجر، أدخل نطاقك في مربع النص الفارغ. هذا يجب أن يكون بدون HTTP:// و www. امام.
الخطوة الثالثة: انقر اذهب لبدء بحث DNS للمجال.
الخطوة الرابعة: بعد انتهاء بحث DNS، سينتج عن بعض النتائج. هناك الكثير من المعلومات المقدمة هنا، على الرغم من أن بعض المناطق فقط للبحث عنها خاصة. أولا، في الأعلى، المسمى كاختبارات NS الأصل، ولديه طرق مختلفة يمكن أن ننظر إليها، مما يشير إلى أسباب مختلفة للقضية.
إذا رأيت خطأ مماثل لما ذكر أعلاه، فهناك بعض الأسباب المختلفة. الأكثر شيوعا هو أن المجال غير مسجل. تأكد من أن المجال الذي أدخلته كان صحيحا، وحاول مرة أخرى. إذا ظهر نفس الخطأ، فقد يتم تعيين أسماء الأسماء مع المسجل الخاص بك للمجال.
بالنسبة للمجالات المسجلة من خلال Hostwinds ، يمكن القيام بذلك في منطقة العميل باستخدام هذا الدليل هنا.
إذا أوراق الشجر يظهر مشابه أعلاه، وهذا يمكن أن يعني وجود حوادث مختلفة. عند عرض هذا الخطأ، تأكد من أن الأسماء الأسماء المدرجة هناك صحيحة لخدمتك. يمكنك أيضا استخدام عناوين IP المدرجة لتأكيد أنها تشير إلى الخادم الصحيح.
بعد تأكيد تعيين الأسماء بشكل صحيح، إما أن خادم DNS للمجال هو مواجهة المشكلات، أو لم يتم إضافة المجال إلى تكوين الخادم.إذا كنت تستخدم Manager Cloud DNS ل DNS المجال الخاص بك، لدينا دليل هنا لضبط ذلك هنا.
إذا كنت لا تستخدم مدير DNS السحابي الخاص بنا ل DNS للمجال، فتأكد من تشغيل خدمة DNS وتشغيلها. على الخدمات المدارة، سيساعد فريقنا بكل سرور في التحقق من ذلك لك.
إذا رأيت رسائل خطأ خضراء أو لا توجد فيها من منطقة اختبارات NS الأصل، فيرجى المتابعة إلى الخطوات أدناه للحصول على مزيد من استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
سيكون المكان التالي للمشكلة هو القسم السفلي أوراق الشجر اختبار WWW المسمى.في حين أن الاختبار سيبحث فقط عن سجل "www.example.com" مع نطاقك، فيمكن أن يساعد ذلك في معرفة أنه قد لا يكون هناك سجل أيضا.في هذه الحالة، تأكد من وجود سجل ساري المفعول مع IP للخادم الخاص بك وعلى الأقل CNAME أو سجل ل "www" يشير إلى نفسه.
في حالة استخدام ملفات مدير DNS السحابي، نحن دليل إعداد بعض السجلات الأساسية، بما في ذلك www هنا.
بمجرد الإعداد بشكل صحيح، يجب أن تظهر مشابهة للصورة أدناه.
إذا لم يتم حل المجال بعد ، فهناك عدد قليل من الإجراءات التي يمكن القيام بها. هناك احتمال أنه إذا قمت بتعيين خوادم الأسماء للمجال ، فقد لا يتم نشرها في موقعك حتى الآن. قد يستغرق هذا ما يزيد عن 24 إلى 48 ساعة بسبب انتشار DNS.
في حالة تحديث خوادم الأسماء منذ أكثر من 48 ساعة ، يمكنك المحاولة مسح ذاكرة التخزين المؤقت DNS المحلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
كتب بواسطة Hostwinds Team / أبريل 8, 2019