Hostwinds دروس
نتائج البحث عن:
بشكل عام، قائمة سوداء هي أي قائمة من المجالات أو عناوين IP أو أجهزة الكمبيوتر غير مسموح بالاتصال.يتم استخدام أنواع كثيرة من قوائم العودات في الحوسبة، وهذا الدليل يدور حول قوائم سوداء من أطراف ثالثة يتم الاحتفاظ بها لمنع رسائل البريد الإلكتروني والسائبة وغير المرغوب فيها بطريقة أخرى.
العديد من الشركات والمنظمات الجهات الخارجية مثل Sorbs / Proofpoint، Barracuda، Spamhaus، الفئران، وغيرها من الحفاظ على قوائم من عناوين IP و / أو مجالات أجهزة الكمبيوتر المشتبه في إرسال بريد إلكتروني رسائل غير مرغوب فيها / Bulk.
سيقوم مقدمو البريد الإلكتروني بمقارنة رؤوس البريد الإلكتروني الواردة إلى واحد أو أكثر من هذه القوائم (أو قوائم سوداء خاصة بهم) وتصفية الرسائل إلى مجلد غير مرغوب فيه أو غير مرغوب فيه أو رفض الرسالة تماما.
البريد الإلكتروني مفيد جدا في منع انتشار البريد الإلكتروني السائبة / البريد العشوائي، ولكن في بعض الأحيان يحتويون على عناوين IP التي لا يتم إرسال البريد المزعج (أو لم تعد).معظم مقدمي الخدمات السوداء الرئيسيين لديهم إجراء لإجراء الإدراج، إما عن طريق الطلب أو مع مرور الوقت إذا لم يروا أي تقارير بريد مزعج جديدة.
تتطلب غالبية قوائم العود الخدمة أن تكون الخدمة في حالة نشطة لإزالتها.لذلك، إذا لم يكن IP نشطا حاليا أو مخصصا للخدمة، فإن عمليات الإزالة تميل إلى عدم المرور.
خلاف ذلك، فإن الغالبية العظمى من القوائم مقرها الوقت.إذا لم تشهد القائمة السوداء أي نشاط ناتج عن إدراج عنوان IP لفترة زمنية معينة، فسيتم تلقائيا إلغاء قائمة IP تلقائيا.
إذا وجدت أن رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من خطة الاستضافة الخاصة بك أو الخادم لا تذهب إلى علبة الوارد الخاصة بالمتلقي الخاص بك، فقد يكون ذلك بسبب عنوان IP في القائمة السوداء.هذا هو الأكثر شيوعا الحالة عند إعداد خدمة جديدة، حيث تم استخدام IP المعين في خدمة جديدة مسبقا في خدمة أخرى قد تكون قد تم إرسال بريد إبلاغ عن البريد المزعج.
في حين أننا لا نستطيع 100٪ ضمان إزالة IP من قائمة سوداء، حيث يتم تشغيل القائمة السوداء خارج نطاق عنصر التحكم HostWINDS، سنقوم بسعادة المساعدة في طلب إدراج IP من أي قوائم قيد التشغيل وبالتالي بالتأكيدجميع إعدادات البريد الإلكتروني الأخرى لا تساهم في المشكلة.
كتب بواسطة Hostwinds Team / يونيو 5, 2021