Hostwinds دروس

نتائج البحث عن:


جدول المحتويات


إخطارات الإعداد
قنوات التنبيه
البريد الإلكتروني
HipChat
تثاقل
قواعد الإخطار

كيفية إعداد الإخطارات في WHMCS

العلامات: WHMCS 

إخطارات الإعداد
قنوات التنبيه
البريد الإلكتروني
HipChat
تثاقل
قواعد الإخطار

ضمن WHMCS ، يمكنك تكوين النظام لإرسال الإخطارات تلقائيًا عبر عدة قنوات من مجموعة متنوعة من الأحداث. هذه المقالة هي للحصول على معلومات وإرشادات حول استخدام إعدادات الإعلام هذه.

إخطارات الإعداد

يمكنك الوصول إلى إعدادات الإشعارات في WHMCS من واجهة المسؤول والانتقال إلى الإعداد -> الإخطارات_\._

قنوات التنبيه

يوفر WHMCs الدعم لإرسال الإخطارات عبر البريد الإلكتروني أو عبر hipchat أو الركود. لتكوين وتفعيل كل من هذه، انقر فوق تهيئة زر أسفل القناة التي تريد استخدامها واتبع التعليمات أدناه.

البريد الإلكتروني

لتكوين إعلامات البريد الإلكتروني، قم بتوفير اسم وعنوان بريد إلكتروني.سيظهر هذا الاسم والعنوان كمرسل للبريد الإلكتروني إلى مستلمي الإشعارات.لا يهم إذا تم تكوين حساب البريد الإلكتروني هذا في مكان ما.

HipChat

لتكوين إشعارات Hipchat، ستحتاج إلى حساب HipChat وتحتاج إلى إنشاء رمز API. لتوليد رمز API HipChat، ستحتاج إلى اتباع الإرشادات المناسبة للتكوين الخاص بك ومدى تأمينك في الاحتفاظ بمبلغ رمزك. يتم وصف أبسط الطريقة في الأسفل رموز الوصول الشخصية تحت الرموز التي تم إنشاؤها من قبل المستخدموبعدثم قم بتوفير Token API إلى حيث يسأل WHMCS ذلك، توفير عنوان URL لخادم Hipchat الخاص بك (إذا كنت تستضيفه بنفسك)، ثم احفظ التغييرات.

تثاقل

على غرار hipchat، لتكوين الركود، يجب أن يكون لديك حساب الركود وإنشاء رمز مميز للمصادقة. لتوليد رمز الوصول OAuth، ستحتاج إلى تسجيل تطبيق جديد هنا وإعطائها "القناة: قراءة' و 'الدردشة: اكتب: بوتالنطاقات الأمنية.يجب إعطاء الطلب الجديد رمزية تم إنشاؤها حديثا.ثم أدخل رمز الوصول إلى OAuth الجديد الخاص بك إلى حيث تطالب WHMCS به وحفظ التغييرات.

قواعد الإخطار

لتحديد الزناد لإرسال الإشعارات ومع المحتوى، ابدأ بالنقر فوق إنشاء قاعدة إعلام جديدة زر.

ثم ستتم مطالبتك بالواجهة التالية:

امنح قاعدتك الجديدة اسمًا ، ثم حدد ما سيؤدي إلى تشغيل إشعار بامتداد حدث و الظروف التصنيفات.

تتيح فئة الأحداث تختار ما هو الحدث الأساسي، وتتيح لك فئات الشروط تصفية ذلك.

على سبيل المثال، يمكنك تشغيل الإشعارات لجميع تذاكر الدعم الفني الجديد عن طريق تحديد تذكرة جديدة من قسم التذاكر في فئة الأحداث، ثم حدد الدعم الفني من القائمة المنسدلة في فئة الشروط.

يمكنك بعد ذلك تحديد الطريقة التي تريد بها تسليم الإشعارات عن طريق تحديد إما البريد الإلكتروني أو HipChat أو Slack في ملف إعدادات الإشعار الفئة. ستظهر فقط قنوات الإعلام التي قمت بتكوينها مسبقًا في هذا القسم.

كل قناة إعلام مختلفة قليلا، لكن كل منها سيسأل أي نوع من المحتوى يجب أن يكون الإخطار والذي أو حيث يجب إرسال الإشعار.

على سبيل المثال، ستطلب قناة إعلام البريد الإلكتروني عن قالب بريد إلكتروني مسبقا الذي تريد استخدامه للإشعار وقائمة عن عناوين البريد الإلكتروني التي تريد إرسالها إليها. لتكوين قوالب البريد الإلكتروني المخصص، يمكنك عرض دليلنا على إعدادات قوالب البريد الإلكتروني WHMCS هنا.

بمجرد أن تكون لديك قاعدة الإعلام التي تكوينها كيف تريد، انقر يخلق، وسيتم إنشاء القاعدة وتفعيلها. يمكنك بعد ذلك عرض وإدارة هذه القاعدة وجميع الآخرين من صفحة الإخطارات الرئيسية.

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  أغسطس 29, 2018