يوفر WHMCS القدرة على تخصيص الخيارات وتجربة معالجة الطلبات والدفع. تتناول هذه المقالة الخيارات المتاحة في اقامة > المدفوعات قائمة طعام.
للوصول إلى خيارات الدفع، انتقل إلى اقامة > المدفوعات> ثم قسم الدفع الذي ترغب في الوصول إليه.
العملات
يتيح لك هذا القسم تحديد العملات التي تدعمها في مدفوعاتك. تسرد الصفحة العملات التي تم تكوينها حاليًا وتسمح لك بتحديد العملات الأخرى التي يدعمها نظامك.
أضف عملة إضافية
لإضافة دعم عملة أخرى، املأ الحقول المدرجة تحت أضف عملة إضافية وانقر أضف العملة. خيارات العملات هي كما يلي:
رمز العملة: conseCode للعملة (على سبيل المثال، USD، GBP، إلخ).
اختصار: بادئة للإشارة إلى قيمة نقدية (E.G.، $، £، إلخ).
لاحقة: لاحقة للإشارة إلى نوع العملة (E.G.، USD، CAD، إلخ)
شكل: يحدد تنسيق العرض لتلك العملة.
التحويل الأساسي معدل: معدل التحويل الحالي لعملتك الأساسية.
هناك أيضا أزران للسماح لك بالسحب إلى أكثر أسعار الصرف الحديثة بين عملاتك المدعومة وتطبيقها كتحديثات لأسعار منتجاتك.
بوابات الدفع
يسمح لك هذا القسم من خيارات المدفوعات بتمكين خيارات الدفع من طرف ثالث مثل PayPal.
تحتوي هذه الصفحة على ثلاث علامات تبويب لهذه الخيارات.
بوابات الدفع المميزة
عادة ما تكون بوابات الدفع المعروضة هنا شائعة جدًا وجديرة بالثقة ويوصي بها WHMCS. تحتوي كل بوابة مدرجة هنا على زر لمعرفة المزيد حول الخدمة وكيفية تمكينها.
جميع بوابات الدفع
تسرد علامة التبويب هذه جميع بوابات الدفع المتاحة التي يمكنك تمكينها، مع أزرار تمكينها وحتى رابط في الأسفل إلى سوق WHMCS.لديهم المزيد من بوابات الدفع المتاحة مع وحدات طرف ثالث.
إدارة البوابات الحالية
تتيح لك علامة التبويب هذه إدارة أو تعطيل أي بوابات الدفع التي تم تمكينها حاليا. تختلف الخيارات المتاحة هنا قليلا لكل بوابة للدفع، حيث أن لكل منها متطلباتها الخاصة، ولكن سيتم سرد جميع الخيارات بالنسبة لهم هنا. يمكنك إلغاء تنشيط بوابة الدفع بالنقر فوق الأحمر تعطيل بجانب اسمه.
قواعد الضرائب
تتيح لك هذه الصفحة تحديد الإعدادات الضريبية لأوامرك. هناك مجموعة من القواعد العالمية والقدرة على إنشاء قواعد ضريبتين للسماح بمكتبات تحديد أشياء مثل الضرائب الحكومية والضرائب الفيدرالية بشكل منفصل.
القواعد العالمية
فيما يلي الخيارات المتاحة للتعيين على جميع الضرائب المطبقة على الطلبات.
تم تمكين الضريبة: دعم ضريبي ممكّن للأوامر في WHMCS.
نوع الضريبة: يحدد ما إذا كانت الضريبة متضمنة أو مستثناة من الأسعار.
تطبيق الضريبة على: يحدد الخدمات أو الأنواع من الرسوم لتطبيق الضرائب على.
الضريبة المركبة: يحدد ما إذا كان سيتم فرض ضريبة مركبة على ضرائب المستوى 2 التي قمت بتعيينها.
مبلغ الضريبة المقتطعة: يتيح خصم تكلفة الضرائب من الأسعار الشاملة في حالة عدم استيفاء قواعد ضريبية.
قواعد الضرائب المستوية
فيما يلي قاعدة الضرائب العالمية هي ثلاث علامات تبويب لقواعد الضريبة المستويات. أول قائمة علامات تبويب وتسمح بالتحرير في قواعد الضريبة الحالية الخاصة بك المستوى 1 والمستوى 2. تتيح لك علامة التبويب الثالثة إضافة قاعدة ضريبية جديدة.
إضافة قاعدة ضريبية جديدة
إضافة قاعدة ضريبية جديدة، افتح أضف قاعدة ضريبية جديدة التبويب ، املأ الحقول وانقر أضف القاعدة.
مستوى: تحدد مستوى الضريبة الذي تنتمي إليه هذه القاعدة.
اسم: اسم / كنية الضريبة.
بلد: تحدد ما إذا كانت القاعدة تنطبق على جميع البلدان أم على بلد واحد محدد. يجب وضع قواعد ضريبية متعددة في حالة التقديم على بلدان متعددة ، ولكن ليس كلها.
حالة: يحدد ما إذا كانت القاعدة تنطبق على جميع الولايات / المناطق في البلد أو دولة / منطقة واحدة محددة واحدة. يجب أن يتم تعيين خيار البلد إلى بلد محدد لهذا الخيار مهما. سيحتاج قواعد ضريبية متعددة إذا كانت تنطبق على العديد من الدول / المناطق.
معدل الضريبة: معدل الضريبة.
الترقيات / القسائم
تتيح لك هذه الصفحة تحديد أي صفقات ترويجية أو كوبونات متاحة لمنتجاتك. تسرد الصفحة الرئيسية جميع العروض الترويجية النشطة الخاصة بك افتراضيا ولكنها توفر أزرار لعرض الترقيات المنتهية الصلاحية وجميع العروض الترويجية في قائمة واحدة. مع كل تعزيز، هناك ب
إنشاء ترويج جديد
لإضافة صفقة ترويجية جديدة، انقر فوق إنشاء ترويج جديد ، املأ النموذج التالي بتفاصيل عن العرض وانقر حفظ التغييرات.
شفرة الترقية: الرمز الترويجي للصفقة التي سيستخدمها العملاء عند الخروج. يوجد زر متاح لإنشاء رمز ترويجي تلقائيًا.
اكتب: يحدد نوع الترويج يتمثل الصفقة بين النسبة المئوية، والمبلغ الثابت، وتجاوز الأسعار، وإعداد مجاني.
متكرر: يحدد إذا تكرر الترويج على الفواتير المتعددة وعدد الفواتير التي تكررها.
القيمة: يحدد قيمة الصفقة الترويجية.
ينطبق على: تحدد المنتجات التي تنطبق عليها هذه الصفقة.
يستوجب: يحدد المنتج الذي يجب أن يتعين عليه العميل بالفعل استخدام هذه الصفقة الترويجية.
دورات الفواتير: تحدد دورات الفوترة التي يمكن أن ينطبق عليها الترويج. حدد لا شيء لتطبيقه على جميع دورات الفوترة.
تاريخ البدء: يحدد التاريخ الذي يبدأ فيه الترويج.
تاريخ الانتهاء: يحدد التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية العرض الترويجي.
الاستخدامات القصوى: يحدد عدد المرات التي يمكن استخدامها قبل انتهاء صلاحيتها.
عدد الاستخدامات: هذا يوضح كم مرة تم استخدام الترويج بالفعل. مفيد بشكل أساسي في عرض وتحرير العروض الترويجية الحالية، لأنها ستكون دائما 0 للترقيات الجديدة.
تعزيز مدى الحياة: يحدد ما إذا كان العرض الترويجي لا يزال مطبقًا على أوامر الترقية والرجوع إلى إصدار أقدم في المستقبل.
تقدم مرة واحدة: يحدد إذا كان الطلب هو تطبيق مرة واحدة فقط عند الطلب، حتى إذا كانت العناصر المتعددة مؤهلة لذلك.
الاشتراكات الجديدة: يحدد إذا كان يجب تقديم هذا الترويج فقط على عملاء جدد مع عدم وجود طلبات نشطة سابقة.
تقدم مرة واحدة / العميل: يحدد ما إذا كان يجب تطبيق هذا العرض الترويجي مرة واحدة فقط لكل عميل (طلب واحد فقط لكل عميل).
وقد صمم هذا البرنامج على هذا النحو: يحدد إذا كان يجب أن ينطبق هذا الترويج فقط على الوجود للعملاء الذين لديهم أمر نشط موجود.
ترقيات / تخفيضات: يحدد ما إذا كان العرض الترويجي متاحًا في ترقيات / تخفيضات المنتج.
ملاحظات المسؤول: مكان للملاحظات الداخلية على الترويج. النص المكتوب هنا مرئي فقط لمشرفي WHMCS.