Hostwinds دروس
نتائج البحث عن:
جدول المحتويات
مع WHM، هناك بعض الحسابات التي سترسل رسائل البريد الإلكتروني إليها فيما يتعلق بمعلومات مهمة للحساب. يمكنك ضبط حسابات البريد الإلكتروني على إعادة توجيه هذه الحسابات إلى داخل WHM تحرير تفضيلات بريد النظام الصفحة.
الخطوةالاولى: قم بتسجيل الدخول إلى لوحة المعلومات الإدارية الخاصة بك في WHM
الخطوة الثانية: من WHM ، في مربع البحث العلوي الأيسر ، اكتب بريد النظام وضرب دخول
الخطوة الثالثة: انقر فوق تحرير تفضيلات بريد النظام تحت اتصالات الخادم عنوان. سينقلك هذا إلى صفحة حيث يمكنك تعديل عنوان البريد الإلكتروني المستخدم لـ WHM لإرسال معلومات النظام إليها
من هنا، ستتمكن من التغيير حيث يتم إرسال البريد الإلكتروني ل لوحة التحكم, لا أحدو و جذر المستخدمين.
ال لوجة الحساب هو المكان الذي سترسل فيه WHM رسائل البريد الإلكتروني فيما يتعلق بحسابات CPanel. وهذا يشمل أي حصص أو متوسط النطاق الترددي الإشعارات. بشكل افتراضي، قد يتم تعيين ذلك إلى عنوان بريد إلكتروني محدد أثناء إعداد CPANEL / WHM. إذا قمت بإجراء أي تغييرات على هذا العنوان، فتأكد من حفظ التغييرات بالنقر تحديث.
سيتم استخدام مستخدم لا أحد على معظم أجهزة Linux لعمليات Apache لمواقعك. إذا كان لديك برامج نصية ترسل رسائل البريد الإلكتروني، لأي ظهورية ترتد، سيتم إرسال هذه إلى لا أحد حساب المستخدم.إذا كنت تستخدم Suexec أو Suphp كمعالج PHP، فلن يكون هذا هو الحال، حيث سيتم تشغيل البرامج النصية كمستخدم حساب CPanel بدلا من مستخدم Apache.بشكل افتراضي، سيتم إعادة توجيه البريد الإلكتروني لهذا الحساب إلى نفس البريد الإلكتروني المدرج جذر الحساب. بعد إجراء أي تغييرات ضرورية ، انقر فوق تحديث لحفظ التغيير.
عندما يتلقى WHM إخطارات بنشاط أو مشاكل مع الخادم ، سيرسلها كرسالة بريد إلكتروني إلى جذر الحساب. يتضمن ذلك أي وظائف Cron التي تدير وإرجاع إخراج، وكذلك المشكلات التي قد يكون لها WHM. أنواع الإخطارات المرسلة إلى جذر سيتم تحديد الحساب في مدير الاتصال WHMوبعد بشكل افتراضي، قد يتم تعيين هذا على ما قمت بتعيينه أثناء الإعداد الأولي من WHM. قد تلاحظ عددا كبيرا من رسائل البريد الإلكتروني القادمة إلى هذا الحساب وتريد منهم التوقف. يمكنك تغيير هذا إلى بريد إلكتروني آخر. ومع ذلك، فمن المستحسن الإشارة إلى حساب لا يزال لديك إمكانية الوصول إليه إذا كنت بحاجة إلى التحقيق في مشكلة في الخادم. بعد إجراء أي تغييرات، انقر تحديث لتطبيق التغيير.
كتب بواسطة Hostwinds Team / ديسمبر 6, 2018