Hostwinds دروس
نتائج البحث عن:
جدول المحتويات
تعد تراخيص cPanel / WHM جزءًا من عملية التجديد التلقائي عند التسجيل للحصول على خدمة باستخدام Hostwinds التي تستخدمها. سندير الترخيص نيابةً عنك اعتمادًا على المنتج أو الخدمة التي اشتريتها معنا. إذا واجهت أي مشاكل ، فهذه هي الخطوات التي نتخذها للتأكد من أن خدمتك لديها الترخيص المناسب.
الخطوة 1: تأكد من أن منتج ترخيص cPanel لديه عنوان IP الصحيح المرتبط به
الخطوة 2: قم بتسجيل الدخول إلى الخادم الخاص بك عبر SSH (انظر: الاتصال بالخادم الخاص بك عبر SSH)
الخطوه 3: قم بتشغيل الأمر التالي:
/usr/local/cpanel/cpkeyclt
الخطوة 4: تحقق من حل المشكلة عن طريق محاولة الوصول إلى WHM أو CPANEL.
إذا استمرت في تجربة أي مشاكل بترخيصك، فقد تكون مشكلة فواتير مع الأموال التي لا يتم سحبها من حسابك لدفع ثمن الخدمة. إذا تم دفع الخدمة مقابلها، يرجى فتح تذكرة دعم مع دعمنا الفني للنظر في الأمر نيابة عنك.
إذا اخترت شراء الترخيص الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك في متجرنا هناوبعد بمجرد أن يكون لديك تفاصيل الترخيص، يمكننا تثبيته على الخادم الخاص بك من قبل فتح تذكرة أو التحدث مع مندوب من خلال الدردشة الحية على موقعنا، مما سيساعد في الحصول عليه إلى الدعم الفني.
كتب بواسطة Michael Brower / ديسمبر 13, 2016