Hostwinds دروس
نتائج البحث عن:
إذا، عند تسجيل الدخول إلى WHM على VPS أو Sloud أو Server المخصص الخاص بك، تتلقى رسالة تفيد بأن الترخيص انتهت صلاحيته، وهناك خطوات يمكنك الاستمرار في محاولة حل هذه المشكلة.
قبل بدء هذه العملية ، يمكنك التحقق مما إذا كان ترخيصك صالحًا على http://verify.cpanel.net عن طريق إدخال عنوان IP لخادمك.
الخطوة 1: سجّل الدخول إلى خادمك عبر SSH باستخدام عميل مثل PuTTY
الخطوة 2: نفّذ الأمر / usr / local / cpanel / cpkeyclt
الخطوه 3: قم بتحديث المتصفح الخاص بك أو تسجيل الخروج والعودة إلى لوحة WHM
الخطوة الرابعة: تأكد من محو الرسالة
إذا لم يتم تجديد الترخيص ، فقد تكون المشكلة متعلقة باختلاف عنوان IP الرئيسي الخاص بك عن العنوان المرخص أصلاً أو بعض المشكلات الأخرى التي تتطلب تدخل الدعم.
إذا لم يقم الأمر أعلاه بحل المشكلة لك، أو لا يمكنك الوصول إلى الخادم الخاص بك عبر Shell، فلا تتردد في الاتصال بالاتصال بالدعم عبر الدردشة الحية أو تذكرة حتى نتمكن من مساعدتك في حل هذه المشكلة.
كتب بواسطة Hostwinds Team / مارس 31, 2018