Hostwinds دروس
نتائج البحث عن:
جدول المحتويات
يحتوي CPanel على وسيلة لتتبع الأخطاء الأخيرة التي تم تسجيلها بخصوص موقع الويب الخاص بك. تفصل قسم الأخطاء رسائل الخطأ هذه لك بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى الحفر من خلال خيارات المقاييس الأخرى للمعلومات المطلوبة.
يوجد مسجل الأخطاء ضمن خيار المقاييس في صفحة cPanel الرئيسية لموقع الويب الخاص بك.
بمجرد النقر فوق مسجل الأخطاء، ستفتح صفحة CPanel التي تفاصيل آخر 300 أخطاء حدثت من قبل الزوار لموقع الويب الخاص بك.يمكنك استخدام هذه الأداة لتحديد ما إذا كانت هناك روابط مقطوعة أو ملفات مفقودة على موقع الويب الخاص بك.
البيانات تبدو مربكة في البداية ولكن يمكن تقسيمها بسهولة.دعونا نستخدم آخر 4 أخطاء لشرح ما يجري عرضه.
تاريخ الخطأ مفصل في بداية سجل الأخطاء. في مثالنا ، حدثت جميع هذه الأخطاء الأربعة في 9 أبريل 2018.
وقت الخطأ يأتي بعد ذلك. في مثالنا، يشير أحدث الخطأ، الموجود في الأعلى جدا، إلى أن الخطأ حدث في 19: 55: 16.713626. هذا يترجم إلى 7:55 مساء خادم الوقت، عند 16.713626 ثانية بالضبط. في كل مرة يتم تقديمها بتنسيق مدته 24 ساعة، لذلك لا يوجد أي ارتباك بين AM و PM.
يشير نوع السجل إلى نوع السجل الذي تم تسجيله. في هذه الحالة ، يكون السجل عبارة عن سجل INFO ، مما يعني استمرار الخادم في العمل كالمعتاد ، ويتم توفير معلومات الخطأ هنا للمراجعة.
هذا هو عنوان IP الذي قدم طلب موقع الويب الخاص بك الذي خلق الخطأ. هذا هو في الأساس الزائر الذي يحاول الوصول إلى صفحة الويب التي تسببت في الخطأ في المقام الأول. كان الخطأ الأخير لممثنا هو سبب المضيف 66.249.70.31 باستخدام منفذ 37560.
هذه هي رسالة الخطأ نفسها التي تم إنشاؤها من طلب العميل.في مثالنا، لم يتم العثور على ملف غير موجود خطأ لأنه بحث المستخدم عن الملف "404.shtml" أو الملف "Robots.txt" ولم يتم العثور على أحدهم في دليل "Public_html".
كتب بواسطة Hostwinds Team / أبريل 10, 2018